Home

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

INFINITE - Diamond Acapella

هناك 7 تعليقات:

  1. ممكن تسوين back و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. حاولت فيها اكثر من مره بس ماضبطت معاي .

      حذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بوركت جهودك، ما تتصورين قد إيش توسعين صدورنا وتدخلين السرور علی قلوبنا ♡
    ربي يوفقك و يسهل دربك

    عندي إستفسار و قسم الطلبات مغلق فما عرفت وين أكتبه ، ف إسمحي لي أكتبه هنا :
    هل فيه إمكانيّة تسوين أغاني غير شرق أسيا؟ لأن عندي كم أغنية وبحثت كثير عنهم ما لقيتهم للأسف ، وما أعرف مدونة تسحب الموسيقی غيرك ، فهل فيه مجال أم لأ ؟

    و جزاك ربي خيراً وجعله فيه موازين حسناتك ♧

    ردحذف
  3. متی بيفتح قسم الطلبات وشكرا ♡

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله قريبا لان عندي الحين اغاني كثيره اسويها

      حذف
  4. حبيبتي صج صج مشكوره على الاكبيلا
    طبعا مو بس على هذي الاغنيه عليهم كلهم
    و انا محمله اغلب الي تنزلينهم خاصه حقات انفنت ♡
    و في كم اغنيه لهم انتي مسويتهم لكن محتاجين اعاده رفع راح اعلق عندهم
    هم اشكرج مره ثانيه على الي تسوينه سارنقهي ♡♡♡♡

    ردحذف

كلمة شكرا لاتأخذ وقتا فأدعموني بها ..